الصفحة الرئيسية 
 البحث بالقوائم 
 الكلمات المفتاحية 
 البحث المتقدم 
 البحوث السابقة 
   
البحث بالقوائم
بحث:    تنقية البحث  
أنت تبحث في: مكتبة الملك فهد الوطنية 
 
بيانات الوعاء
 المقتنياتالمقتنيات
 
 
 المزيد من نفس المؤلف
 
  •  
  • السلمي ، إبراهيم بن عيد معيض
     
  •  
  • الجهيمي ، احمد بن عبدالرحمن بن إبراهيم
     
     الموضوعات
     
  •  
  • علم المكتبات - طرق التدريس - السعودية
     
  •  
  • مراكز مصادر التعلم - السعودية
     
  •  
  • التعليم الثانوي - طرق التدريس - السعودية
     
     تصفح الفهرس
      بالمؤلف:
     
  •  
  •  السلمي ، إبراهيم بن عيد معيض
     
  •  
  •  الجهيمي ، احمد بن عبدالرحمن بن إبراهيم
     
      بالعنوان:
     
  •  
  •  معوقات استخدام معلم ...
     
     
     
    رقم التسجيلة: 554951
    معوقات استخدام معلم المكتبة و البحث لمركز مصادر التعلم من وجهة نظر المعلمين و المشرفين التربويين بالمرحلة الثانوية / إعداد إبراهيم بن عيد معيض السلمي ؛ إشراف أحمد بن عبدالرحمن الجهيمي.
    السلمي ، إبراهيم بن عيد معيض, الجهيمي ، احمد بن عبدالرحمن بن إبراهيم
    الموضوعات
  • علم المكتبات - طرق التدريس - السعودية
  •  
  • مراكز مصادر التعلم - السعودية
  •  
  • التعليم الثانوي - طرق التدريس - السعودية
  • تاريخ النشر: 
    1434 هـ ، 2013 م.
    الوصف المادي: 
    115 ورقة : جداول ، رسوم ؛ 30 سم.
    التبصرة: 
    بحث مكمل لرسالة ( الماجستير ) - جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ، 1434 هـ.
    لقد تم تقديم هذه الرسالة ضمن متطلبات الحصول على درجة الماجستير في التربية. وتهدف الدراسة إلى التعرف على مجالات استخدام تعلم معلم المكتبة والبحث لمراكز مصادر التعلم في المرحلة الثانوية، والكشف عن المعوقات التي يرى معلمو ومشرفو المكتبة والبحث أنها تحول دون إستخدامهم لمركز مصادر التعلم، وتقديم مقترحات تساعد في تحسين استخدام معلم المكتبة والبحث لمركز مصادر التعلم، واشتملت الرسالة على خمسة فصول: تناول الفصل الأول مشكلة الدراسة، وأسئلة الدراسة، وأهداف الدراسة، وأهمية الدراسة، وحدود الدراسة، ومصطلحات الدراسة. والفصل الثاني عرض الإطار النظري والدراسات السابقة، ومفهوم مركز مصادر التعلم، ونشأة مراكز مصادر التعلم بالمملكة العربية السعودية، وأهمية مصادر التعلم في الميدان التربوي، والأهداف العامة لمراكز مصادر التعلم، والأهداف الخاصة لمراكز التعلم، ومجالات استخدام مراكز مصادر التعلم. والفصل الثالث بين إجراءات الدراسة، ومنهج الدراسة، ومجتمع الدراسة، وعينة الدراسة، وبناء أداة الدراسة، وصدق أداة الدرسة، وأساليب المعالجة الإحصائية. والفصل الرابع عرض النتائج وتفسيرها ومناقشتها. والفصل الخامس تناول ملخص الدراسة وأهم نتائج الدراسة وتوصياتها.
    المؤلفين المشاركين: 
    الجهيمي ، احمد بن عبدالرحمن بن إبراهيم ، مشرف
    رقم الاستدعاء: 
    020.7
    442 س
    1434هـ
    رقم الإيداع: 
    1434/2108
    الغلاف: 
    فهرس المحتويات: 
    أضف إلى قائمتي 
    بيانات النسخة / الاقتناء
    المجموعةالنسخةالحالة 
    ايداع نظامين1متاح

    الصيغة:لغة الترميز التشعبي (HTML)نص عادي
    الموضوع: 
    إرسال بالبريد الإلكتروني إلى:


    بوابة الأفق للمعلومات