الصفحة الرئيسية 
 البحث بالقوائم 
 الكلمات المفتاحية 
 البحث المتقدم 
 البحوث السابقة 
   
البحث بالقوائم
بحث:    تنقية البحث 
أنت تبحث في: مكتبة الملك فهد الوطنية 
 
 نتائج البحث
 5 العناوين المتطابقة: شعيب ، أبو بكر عبد الله علي
فرز بــ: 
   تقييد: 
  
 * تعني أن المكتبة لديها نسخة

 1.
فاعلية برنامج مقترح قائم على المدخل الوظيفي في تنمية مهارات الكتابة الوظيفية لدى طلاب المستوى الرابع بمعهد تعليم اللغة العربية بالجامعة الإسلامية   *
إعداد متعب بن مسلم جابر السناني ؛ إشراف أبوبكر عبدالله علي شعيب
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
تاريخ النشر: 1442 هـ ، 2021 م.
أضف إلى قائمتي
 أضف إلى قائمتي  

 2.
فاعلية برنامج تعليمي قائم على انماط التعلم لتنمية مهارات الاستقبال اللغوي و مهارات التفكير الاستدلالي لدى طلاب المستوى الثالث بمعهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها   *
إعداد عادل بن منسي العنزي ؛ إشراف أبو بكر بن عبدالله علي شعيب
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
تاريخ النشر: 1441 هـ ، 2020 م.
أضف إلى قائمتي
 أضف إلى قائمتي  

 3.
فاعلية إستراتيجيات مراقبة الفهم في تنمية مهارات الفهم القرائي وعادات العقل المنتج لدى متعلمي اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى   *
اعداد زياد طارق سعد المغامسي ؛ اشراف أبو بكر عبد الله علي شعيب
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
تاريخ النشر: 1440 هـ، 2019 م
أضف إلى قائمتي
 أضف إلى قائمتي  

 4.
تصميم وحدة تعليمية مقترحة لمتعلمي اللغة العربية الناطقين بلغات اخرى لاغراض دعوية   *
اعداد هلال تركي هلال الجابري ؛ اشراف أبو بكر عبد الله علي شعيب
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
تاريخ النشر: 1437 هـ، 2016 م
أضف إلى قائمتي
 أضف إلى قائمتي  

 5.
أثر برنامج قائم على معايير استخدام الشواهد القرآنية في تنمية المفاهيم النحوية لدى متعلمي اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى   *
إعداد الشفيع عبدالله بن محمد رضوان ؛ إشراف أبو بكر عبدالله علي شعيب
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
تاريخ النشر: 1442 هـ ، 2021 م.
أضف إلى قائمتي
 أضف إلى قائمتي  

 * تعني أن المكتبة لديها نسخة   

إضافة / حذف قائمتي (حد أقصى=100، مثال، 1,2 5-20) 

الصيغة:لغة الترميز التشعبي (HTML)نص عادي
إرسال الأوعية بالبريد الإلكتروني: (الحد الأقصى=100, مثال. 1,2 5-20) 
الموضوع: 
إرسال بالبريد الإلكتروني إلى:

بوابة الأفق للمعلومات