الصفحة الرئيسية 
 البحث بالقوائم 
 الكلمات المفتاحية 
 البحث المتقدم 
 البحوث السابقة 
   
الكلمات المفتاحية
بحث:    تنقية البحث 
أنت تبحث في: مكتبة الملك فهد الوطنية 
 
 نتائج البحث
 29 العناوين المتطابقة: العلوم - طرق تدريس - المدينة المنورة
فرز بــ: 
   تقييد: 
 تالي
 * تعني أن المكتبة لديها نسخة

 1.
فاعلية استراتيجية تحليل الأسباب الجذرية على التحصيل والتفكير الناقد في مادة العلوم لدى طالبات المرحلة المتوسطة في المدينة المنورة   *
إعداد غاده أحمد أسعد دقل ؛ إشراف محمد أبو الفتوح حامد خليل .
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
تاريخ النشر: 1433 هـ، 2012 م
أضف إلى قائمتي
 أضف إلى قائمتي  

 2.
فاعلية استراتيجية هوكنز في تدريس العلوم على تنمية مهارات التفكير الابتكاري من خلال برنامج اثرائي لدى التلميذات الموهوبات في المرحلة الابتدائية بالمدينة المنورة   *
إعداد أسماء أحمد عبدالله آل شريم ؛ منصور بن أحمد غوني.
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
تاريخ النشر: 1434 هـ ، 2013 م.
أضف إلى قائمتي
 أضف إلى قائمتي  

 3.
معوقات استخدام المعامل الافتراضية في تدريس العلوم بالمرحلة الثانوية في منطقة المدينة المنورة من وجهة نظر المشرفين والمعلمين و اتجاهاتهم نحوها   *
إعداد عبدالله بن ربيع الجهني ؛ إشراف إبراهيم بن عبدالله المحيسن.
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
تاريخ النشر: 1435 هـ ، 2014 م.
أضف إلى قائمتي
 أضف إلى قائمتي  

 4.
تقويم البرامج التدريبية المقدمة لمعلمي العلوم بالصف الثالث المتوسط في منطقة المدينة المنورة التعليمية من وجهة نظرهم   *
اعداد صلاح بن صالح بن درويش معمار ؛ اشراف عبدالحكيم بن موسى مبارك
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
تاريخ النشر: 1428 هـ ، 2007 م
أضف إلى قائمتي
 أضف إلى قائمتي  

 5.
فاعلية استراتيجية هوكنز في تدريس العلوم على تنمية مهارات التفكير الابتكاري من خلال برنامج إثرائي لدى التلميذات الموهوبات في المرحلة الابتدائية بالمدينة المنورة   *
إعداد أسماء أحمد عبدالله آل شريم ؛ إشراف منصور بن أحمد غوني.
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
تاريخ النشر: 1434 هـ ، 2013 م.
أضف إلى قائمتي
 أضف إلى قائمتي  

 6.
تقويم سلوك التدريس الاستقصائي العلمي لدى معلمي العلوم في المرحلة المتوسطة بالمدينة المنورة   *
عبدالفتاح بن رضا عمر غوني
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
الوعاء المضيف: مجلة كلية التربية : التربية وعلم النفس. ع 29 ، ج 3 ( 2005 )، ص 129-154
 أضف إلى قائمتي  

 7.
مدى توافر المتطلبات التربوية في تطبيقات الأجهزة الذكية لتعليم العلوم الشرعية بالمرحلة الابتدائية مع تصور مقترح   *
اعداد ابراهيم بن مرغوب الهندي ؛اشراف عبدالحكيم بن سعد محمد خليفة.
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
تاريخ النشر: 1440 هـ، 2019م
أضف إلى قائمتي
 أضف إلى قائمتي  

 8.
فاعلية استخدام المنهج المحوري في تنمية مهارتي التطبيق و التحليل لدى طالبات العلوم الاجتماعية بكلية التربية بالمدينة المنورة   *
فوزية ابراهيم دمياطي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
الوعاء المضيف: مجلة جامعة الملك عبدالعزيز العلوم التربوية . ج2 ، مج12( 1419 ، 1999 )، ص 59 - 129
 أضف إلى قائمتي  

 9.
تقويم مقررات العلوم الشرعية بمعهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها بالجامعة الإسلامية على ضوء معايير الجودة مع تقديم تصور مقترح لتطويرها   *
إعداد أحمد بن محمد بن أحمد عبد الوهاب شيخ ؛ إشراف عبد الرحمن بن رجاء الله الأحمدي.
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
تاريخ النشر: 1437 هـ، 2016 م
أضف إلى قائمتي
 أضف إلى قائمتي  

 10.
اقتناع و ممارسة معلمات العلوم لبرنامج كورت في المدارس المتوسطة بمنطقة المدينة المنورة   *
اعداد نايفه ظاهر محمد العنزي ؛ إشراف عبدالفتاح غوني
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
تاريخ النشر: 1428 هـ، 2007 م
أضف إلى قائمتي
 أضف إلى قائمتي  

 * تعني أن المكتبة لديها نسخة  123تالي

إضافة / حذف قائمتي (حد أقصى=100، مثال، 1,2 5-20) 

الصيغة:لغة الترميز التشعبي (HTML)نص عادي
إرسال الأوعية بالبريد الإلكتروني: (الحد الأقصى=100, مثال. 1,2 5-20) 
الموضوع: 
إرسال بالبريد الإلكتروني إلى:

بوابة الأفق للمعلومات