الصفحة الرئيسية 
 البحث بالقوائم 
 الكلمات المفتاحية 
 البحث المتقدم 
 البحوث السابقة 
   
البحث بالقوائم
بحث:    تنقية البحث 
أنت تبحث في: مكتبة الملك فهد الوطنية 
 
 نتائج البحث
 تطابق نتائج التصفح اثر برنامج قائم على استرتيجية الصف المقلوب لتنمية مهارات التعبير الوظيفي الكتابي لدى طلاب المستوى الثاني بمعهد تعليم اللغة العربية بالجامعة الاسلامية بالمدينة المنورة /
سابق 10 العنوان    تالي 10 العنوان
العنوانتاريخ النشر
اثر برنامج قائم على استرتيجية الصف المقلوب لتنمية مهارات التعبير الوظيفي الكتابي لدى طلاب المستوى الثاني بمعهد تعليم اللغة العربية بالجامعة الاسلامية بالمدينة المنورة / اعداد عبد الرحمن صلاح الدين ؛ اشراف ابو بكر عبد الله شعيب 1440 هـ، 2019 م
أثر برنامج قائم على الأمثال الأدبية في تحسين الأداء اللغوي الإبداعي لطلاب الصف الحادي عشر بسلطنة عمان / معاطي محمد نصر  
أثر برنامج قائم على الأنشطة الصفية في مقرر الجغرافيا على تحصيل طالبات الصف الأول المتوسط واتجاهاتهن نحو البرنامج/ بسمة بنت محمد الطيار.  
اثر برنامج قائم على الانشطة اللغوية في تنمية مهارات الاملاء لدى طلاب المستوى الثاني في معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها / اعداد محمد دوتم حافظ الدين ؛ اشراف ابوالدهب البدري علي ابوالدهب 1441 هـ، [ 2020 م ] .
أثر برنامج قائم على التدريس التأملي في تنمية الأداء التدريسي لدى معلمي اللغة العربية بالكونغو الشعبية / إعداد دابو عبدالرحمن ؛ إشراف خالد هديبان هلال الحربي1441 هـ ، 2020 م.
أثر برنامج قائم على التعلم المنظم ذاتيا في علاج صوبات الإعراب لدى طلاب المستوى الثالث بمعهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها في الجامعة الاسلامية بالمدينة المنورة / إعداد محمد القاسم يوسف ؛ إشراف صلاح ملهي السحيمي.1441 هـ، 2021 م.
أثر برنامج قائم على التعلم النشط في تنمية مهارات القراءة الابتكارية لدى الطلاب الموهوبين بالمرحلة المتوسطة / إعداد عبدالله بن مجثل الغامدي ؛ إشراف صالح بن أحمد دخيخ1439 هـ، 2018 م
اثر برنامج قائم على الخرائط الذهنية الالكترونية في تنمية مهارتي صياغة الابنية الصرفية والتفكير الاستنتاجي لدى طلاب معهد تعليم اللغة العربية بالجامعة الاسلامية بالمدينة المنورة / اعداد عبدالله بن معيض بن عبدالله الغامدي ؛ اشراف ابوبكر بن عبدالله علي شعيب .1442 هـ، 2020م
أثر برنامج قائم على الفصول الافتراضية في تنمية مهارات القراءة باللغة الإنجليزية لطالبات كلية اللغات والترجمة بجامعة الملك سعود / إعداد أسيل إبراهيم بن سلمه ؛ إشراف منى محمد الجزار.1435 هـ ، 2014 م.
أثر برنامج قائم على القصة في تنمية بعض مهارات القراءة الابداعية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية / سمير يونس صلاح  
سابق 10 العنوان    تالي 10 العنوان

 


بوابة الأفق للمعلومات