الصفحة الرئيسية 
 البحث بالقوائم 
 الكلمات المفتاحية 
 البحث المتقدم 
 البحوث السابقة 
   
الكلمات المفتاحية
بحث:    تنقية البحث 
أنت تبحث في: مكتبة الملك فهد الوطنية 
 
 نتائج البحث
 4 العناوين المتطابقة: بدوي ، منى حسن السيد
فرز بــ: 
   تقييد: 
  
 * تعني أن المكتبة لديها نسخة

 1.
أثر برنامج تدريبي لبعض استراتيجيات الانتباه الانتقائى في التذكر الصريح وفي التذكر الضمني لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم   *
منى حسن السيد السيد بدوي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
الوعاء المضيف: المجلة المصرية للدراسات النفسية. مج 14 ، ع 45 ( أكتوبر 2004 )، ص 321-394
 أضف إلى قائمتي  

 2.
استراتيجيات التعلم المنظم - ذاتيا وعلاقتها بكل من فعالية الذات وتصورات التعلم لدى مرتفعي ومنخفضي التحصيل الأكاديمي من طلاب المرحلة الجامعية في بيئات تعليمية وثقافية مختلفة   *
إعداد منى حسن السيد بدوي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
الوعاء المضيف: مجلة كلية التربية ( جامعة عين شمس ) : مجلة علمية محكمة. ع 31 ، ج1 ( 2007 )، ص 276 - 341
 أضف إلى قائمتي  

 3.
أثر برنامج لدافعية الإنجاز في رفع مستوى تقدير الذات لدى طلاب المرحلة المتوسطة المعاقين بصريا بالمملكة العربية السعودية = the effect of achievement motivation program on increasing self esteem among visually impaired students in the intermediate in the kingdom of saudi arabia   *
إعداد محمد الحسين محمد المهداوي ؛ إشراف منى حسن السيد بدوي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
تاريخ النشر: 1433 هـ ، 2012 م.
أضف إلى قائمتي
 أضف إلى قائمتي  

 4.
الفروق بين كل من المتفوقين والعاديين والمتأخرين دراسيًا في بعض الاستراتيجيات المعرفية لحل المشكلة وأثر برنامج في مهارات ما وراء المعرفة لتحسينها لدى الطلاب المتأخرين دراسيًا   *
د. منى حسن السيد السيد بدوي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
الوعاء المضيف: المجلة المصرية للدراسات النفسية. مج 16، ع 52(يوليو 2006)، ص 297-389
 أضف إلى قائمتي  

 * تعني أن المكتبة لديها نسخة   

إضافة / حذف قائمتي (حد أقصى=100، مثال، 1,2 5-20) 

الصيغة:لغة الترميز التشعبي (HTML)نص عادي
إرسال الأوعية بالبريد الإلكتروني: (الحد الأقصى=100, مثال. 1,2 5-20) 
الموضوع: 
إرسال بالبريد الإلكتروني إلى:

بوابة الأفق للمعلومات