Main English Interface
قائمتي - 0
مساعدة
الصفحة الرئيسية
البحث بالقوائم
الكلمات المفتاحية
البحث المتقدم
البحوث السابقة
الكلمات المفتاحية
بحث:
الكلمات المفتاحية للعنوان
الكلمات المفتاحية للمؤلف
الكلمات المفتاحية للموضوع
الكلمات المفتاحية للسلاسل
تنقية البحث
أنت تبحث في:
مكتبة الملك فهد الوطنية
نتائج البحث
4
العناوين المتطابقة:
بدوي ، منى حسن السيد
فرز بــ:
اختر...
لا شيء
العنوان
تاريخ النشر
رؤوس الموضوعات
تقييد:
اختر...
لا شيء
الكتب
الرسائل الجامعية
رسائل الماجستير
رسائل الدكتوراه
السمعيات و البصريات
الدوريات
المطبوعات الدورية
الخرائط
الأقراص المدمجة
المصغرات الفلمية
المجموعات العامة
مجموعة الإيداع
مجموعة السمعيات و البصريات
مجموعة الدوريات
مجموعة المراجع
مجموعة المخطوطات و النوادر
مركز معلومات المملكة
مركز بحوث المكتبات
المجموعة التركية
مجموعة الشيخ ابن مانع
مجموعة الشيخ ابن خميس
* تعني أن المكتبة لديها نسخة
1.
أثر برنامج تدريبي لبعض استراتيجيات الانتباه الانتقائى في التذكر الصريح وفي التذكر الضمني لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم
*
منى حسن السيد السيد بدوي
الوعاء المضيف:
المجلة المصرية للدراسات النفسية. مج 14 ، ع 45 ( أكتوبر 2004 )، ص 321-394
2.
استراتيجيات التعلم المنظم - ذاتيا وعلاقتها بكل من فعالية الذات وتصورات التعلم لدى مرتفعي ومنخفضي التحصيل الأكاديمي من طلاب المرحلة الجامعية في بيئات تعليمية وثقافية مختلفة
*
إعداد منى حسن السيد بدوي
الوعاء المضيف:
مجلة كلية التربية ( جامعة عين شمس ) : مجلة علمية محكمة. ع 31 ، ج1 ( 2007 )، ص 276 - 341
3.
أثر برنامج لدافعية الإنجاز في رفع مستوى تقدير الذات لدى طلاب المرحلة المتوسطة المعاقين بصريا بالمملكة العربية السعودية = the effect of achievement motivation program on increasing self esteem among visually impaired students in the intermediate in the kingdom of saudi arabia
*
إعداد محمد الحسين محمد المهداوي ؛ إشراف منى حسن السيد بدوي
تاريخ النشر:
1433 هـ ، 2012 م.
4.
الفروق بين كل من المتفوقين والعاديين والمتأخرين دراسيًا في بعض الاستراتيجيات المعرفية لحل المشكلة وأثر برنامج في مهارات ما وراء المعرفة لتحسينها لدى الطلاب المتأخرين دراسيًا
*
د. منى حسن السيد السيد بدوي
الوعاء المضيف:
المجلة المصرية للدراسات النفسية. مج 16، ع 52(يوليو 2006)، ص 297-389
* تعني أن المكتبة لديها نسخة
إضافة / حذف قائمتي (حد أقصى=100، مثال، 1,2 5-20)
الصيغة:
لغة الترميز التشعبي (HTML)
نص عادي
إرسال الأوعية بالبريد الإلكتروني: (الحد الأقصى=100, مثال. 1,2 5-20)
الموضوع:
إرسال بالبريد الإلكتروني إلى: