الصفحة الرئيسية 
 البحث بالقوائم 
 الكلمات المفتاحية 
 البحث المتقدم 
 البحوث السابقة 
   
البحث بالقوائم
بحث:    تنقية البحث 
أنت تبحث في: مكتبة الملك فهد الوطنية 
 
 نتائج البحث
 5 العناوين المتطابقة: شعيب ، أبو بكر عبد الله علي
فرز بــ: 
   تقييد: 
  
 * تعني أن المكتبة لديها نسخة

 1.
فاعلية إستراتيجيات مراقبة الفهم في تنمية مهارات الفهم القرائي وعادات العقل المنتج لدى متعلمي اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى   *
اعداد زياد طارق سعد المغامسي ؛ اشراف أبو بكر عبد الله علي شعيب
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
تاريخ النشر: 1440 هـ، 2019 م
أضف إلى قائمتي
 أضف إلى قائمتي  

 2.
أثر برنامج قائم على معايير استخدام الشواهد القرآنية في تنمية المفاهيم النحوية لدى متعلمي اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى   *
إعداد الشفيع عبدالله بن محمد رضوان ؛ إشراف أبو بكر عبدالله علي شعيب
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
تاريخ النشر: 1442 هـ ، 2021 م.
أضف إلى قائمتي
 أضف إلى قائمتي  

 3.
فاعلية برنامج مقترح قائم على المدخل الوظيفي في تنمية مهارات الكتابة الوظيفية لدى طلاب المستوى الرابع بمعهد تعليم اللغة العربية بالجامعة الإسلامية   *
إعداد متعب بن مسلم جابر السناني ؛ إشراف أبوبكر عبدالله علي شعيب
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
تاريخ النشر: 1442 هـ ، 2021 م.
أضف إلى قائمتي
 أضف إلى قائمتي  

 4.
فاعلية برنامج تعليمي قائم على انماط التعلم لتنمية مهارات الاستقبال اللغوي و مهارات التفكير الاستدلالي لدى طلاب المستوى الثالث بمعهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها   *
إعداد عادل بن منسي العنزي ؛ إشراف أبو بكر بن عبدالله علي شعيب
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
تاريخ النشر: 1441 هـ ، 2020 م.
أضف إلى قائمتي
 أضف إلى قائمتي  

 5.
تصميم وحدة تعليمية مقترحة لمتعلمي اللغة العربية الناطقين بلغات اخرى لاغراض دعوية   *
اعداد هلال تركي هلال الجابري ؛ اشراف أبو بكر عبد الله علي شعيب
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
تاريخ النشر: 1437 هـ، 2016 م
أضف إلى قائمتي
 أضف إلى قائمتي  

 * تعني أن المكتبة لديها نسخة   

إضافة / حذف قائمتي (حد أقصى=100، مثال، 1,2 5-20) 

الصيغة:لغة الترميز التشعبي (HTML)نص عادي
إرسال الأوعية بالبريد الإلكتروني: (الحد الأقصى=100, مثال. 1,2 5-20) 
الموضوع: 
إرسال بالبريد الإلكتروني إلى:

بوابة الأفق للمعلومات