Main English Interface
قائمتي - 0
مساعدة
الصفحة الرئيسية
البحث بالقوائم
الكلمات المفتاحية
البحث المتقدم
البحوث السابقة
البحث بالقوائم
بحث:
قائمة العناوين
قائمة المؤلفين
قائمة الموضوعات
قائمة السلاسل
تنقية البحث
أنت تبحث في:
مكتبة الملك فهد الوطنية
نتائج البحث
5
العناوين المتطابقة:
المدارس الثانوية - ابها ( السعودية )
فرز بــ:
اختر...
لا شيء
العنوان
تاريخ النشر
رؤوس الموضوعات
تقييد:
اختر...
لا شيء
الكتب
الرسائل الجامعية
رسائل الماجستير
رسائل الدكتوراه
السمعيات و البصريات
الدوريات
المطبوعات الدورية
الخرائط
الأقراص المدمجة
المصغرات الفلمية
المجموعات العامة
مجموعة الإيداع
مجموعة السمعيات و البصريات
مجموعة الدوريات
مجموعة المراجع
مجموعة المخطوطات و النوادر
مركز معلومات المملكة
مركز بحوث المكتبات
المجموعة التركية
مجموعة الشيخ ابن مانع
مجموعة الشيخ ابن خميس
* تعني أن المكتبة لديها نسخة
1.
انماط التفكير في ضوء نموذج هيرمانherman للسيطرة الدماغية المميزة لمستويات الرضا الوظيفي لدى المرشدات الطلابيات بالمدارس الحكومية والاهلية بمدينة ابها /
*
إعداد هدى محمد شاهر القحطاني ؛ اشراف السيد عبدالدايم عبد السلام
تاريخ النشر:
1437 هـ، 2016 م
2.
عوامل نجاح تطبيق التخطيط الاستراتيجي في المدارس الثانوية بمدينة أبها الحضرية
*
إعداد إيمان حسين سفر آل طلحان ؛ إشراف على ناصر شتوي آل زاهر.
تاريخ النشر:
1435 هـ، 2014 م.
3.
دور المدرسة في وقاية الاحداث من الانحراف من وجهة نظر طلاب ومعلمي المدارس الثانوية بمدينة ابها /
*
اعداد صالح بن يحيى نصير السرحاني ؛ اشراف عبدالله عبدالغني غانم
تاريخ النشر:
1431 هـ ، 2010 م
4.
واقع تطبيق معلمي التربية الاسلامية لمهارات الاسئلة الصفية بمدارس ابها الثانوية
*
إعداد رجا بن عوضة سعيد ال حيدان ؛ اشراف ابراهيم بن علي الدخيل .
تاريخ النشر:
1429 هـ، [ 2008 م ]
5.
النمط الاداري و مدى علاقته بأسلوبي عمل المعلمين و تعاملهم مع الطلاب داخل الفصل الدراسي : دراسة ميدانية في المدارس الثانوية في مدينة ابها و ضواحيهما
*
اعداد ابراهيم بن محمد الاخرش ؛ اشراف علي بن سعد القرني .
تاريخ النشر:
1420هـ ، 1999م
* تعني أن المكتبة لديها نسخة
إضافة / حذف قائمتي (حد أقصى=100، مثال، 1,2 5-20)
الصيغة:
لغة الترميز التشعبي (HTML)
نص عادي
إرسال الأوعية بالبريد الإلكتروني: (الحد الأقصى=100, مثال. 1,2 5-20)
الموضوع:
إرسال بالبريد الإلكتروني إلى: