الصفحة الرئيسية 
 البحث بالقوائم 
 الكلمات المفتاحية 
 البحث المتقدم 
 البحوث السابقة 
   
الكلمات المفتاحية
بحث:    تنقية البحث 
أنت تبحث في: مكتبة الملك فهد الوطنية 
 
 نتائج البحث
 40 العناوين المتطابقة: اللغة العربية - الاملاء - طرق التدريس - السعودية
فرز بــ: 
   تقييد: 
 تالي
 * تعني أن المكتبة لديها نسخة

 1.
تحديد الأخطاء الإملائية الشائعة لدى تلاميذ الصف الأول المتوسط و تحديد أسبابها بمدينة الطائف   *
إعداد محمد حامد محمد القرشي ؛ إشراف غسان خالد بادي.
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
تاريخ النشر: 1406 هـ ، 1986 م.
أضف إلى قائمتي
 أضف إلى قائمتي  

 2.
فاعلية استراتيجية لعب الأدوار في علاج الأخطاء الإملائية لدى تلميذات الصف السادس الابتدائي بالمدينة المنورة   *
إعداد مها عبدالعالي هديهد العوفي ؛ إشراف عواطف حسن علي عبدالمجيد.
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
تاريخ النشر: 1434 هـ ، 2013 م.
أضف إلى قائمتي
 أضف إلى قائمتي  

 3.
فاعلية برنامج قائم على الوسائط المتعددة في تنمية المهارات الإملائية لدى تلميذات المرحلة الابتدائية   *
إعداد رقية مساعد سعيد الحربي ؛ إشراف عواطف حسن علي عبدالمجيد.
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
تاريخ النشر: 1435 هـ ، 2014 م.
أضف إلى قائمتي
 أضف إلى قائمتي  

 4.
فاعلية استخدام برمجية تعليمية محوسبة في تنمية مهارات الاملاء لدى طالبات الصف السادس الابتدائي بمنطقة الباحة   *
إعداد إيمان محمد علي آل طريفة ؛ إشراف شاهيناز محمود أحمد.
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
تاريخ النشر: 1434 هـ ، 2013 م.
أضف إلى قائمتي
 أضف إلى قائمتي  

 5.
فاعلية استخدام استراتيجية التعلم التعاوني في تصويب الأخطاء الإملائية الشائعة في مقرر لغتي الجميلة لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي   *
إعداد عبدالعزيز بن عبدالله المطوع ؛ إشراف أحمد بن محمد التويجري.
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
تاريخ النشر: 1436 هـ ، 2015 م.
أضف إلى قائمتي
 أضف إلى قائمتي  

 6.
فاعلية الفصل المقلوب في تنمية المهارات الإملائية لتلاميذ الصف السادس الابتدائي   *
اعداد محمد علي احمد الكديسي ؛ اشراف صالح بن احمد صالح دخيخ
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
تاريخ النشر: 2019 م.
أضف إلى قائمتي
 أضف إلى قائمتي  

 7.
فاعلية تطبيقات تقنية التلعيب الرقمية في تنمية مهارات الاملاء والتحصيل المعرفي لدى طلاب المرحلة الابتدائية في المدينة المنورة   *
إعداد سامي عبدالعزيز شاهر البلوي ؛ إشراف طلال بن حمد فرز الأحمدي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
تاريخ النشر: 1442 هـ، 2021 م
أضف إلى قائمتي
 أضف إلى قائمتي  

 8.
تحليل محتوى كتاب لغتي الخالدة للصف الاول المتوسط في ضوء تناوله لمهارات الرسم الإملائي   *
إعداد صالح بن سليمان الفوزان ؛ إشراف محمد بن عبدالعزيز الربعي.
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
تاريخ النشر: 1434 هـ ، 2013 م.
أضف إلى قائمتي
 أضف إلى قائمتي  

 9.
فاعلية استراتيجية خرائط التفكير في تنمية مهارات الكتابة الإملائية لدى طالبات الصف الثالث المتوسط   *
إعداد تهاني بنت عيد بن مهياء الرشيدي ؛ إشراف فايزة السيد محمد عوض.
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
تاريخ النشر: 1437 هـ ، 2016 م.
أضف إلى قائمتي
 أضف إلى قائمتي  

 10.
تصميم وحدة إلكترونية في الأجهزة المتنقلة و قياس فاعليتها في معالجة الأخطاء الإملائية الشائعة لدى طالبات الصف الثالث متوسط في محافظة ينبع   *
إعداد فاطمة بنت فايز بن عبدالرحمن العميري ؛ إشراف سالم بن مزلوه العنزي.
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
تاريخ النشر: 1436 هـ ، 2015 م.
أضف إلى قائمتي
 أضف إلى قائمتي  

 * تعني أن المكتبة لديها نسخة  1234تالي

إضافة / حذف قائمتي (حد أقصى=100، مثال، 1,2 5-20) 

الصيغة:لغة الترميز التشعبي (HTML)نص عادي
إرسال الأوعية بالبريد الإلكتروني: (الحد الأقصى=100, مثال. 1,2 5-20) 
الموضوع: 
إرسال بالبريد الإلكتروني إلى:

بوابة الأفق للمعلومات