Main English Interface
قائمتي - 0
مساعدة
الصفحة الرئيسية
البحث بالقوائم
الكلمات المفتاحية
البحث المتقدم
البحوث السابقة
الكلمات المفتاحية
بحث:
الكلمات المفتاحية للعنوان
الكلمات المفتاحية للمؤلف
الكلمات المفتاحية للموضوع
الكلمات المفتاحية للسلاسل
تنقية البحث
أنت تبحث في:
مكتبة الملك فهد الوطنية
نتائج البحث
40
العناوين المتطابقة:
اللغة العربية - الاملاء - طرق التدريس - السعودية
فرز بــ:
اختر...
لا شيء
العنوان
تاريخ النشر
رؤوس الموضوعات
تقييد:
اختر...
لا شيء
الكتب
الرسائل الجامعية
رسائل الماجستير
رسائل الدكتوراه
السمعيات و البصريات
الدوريات
المطبوعات الدورية
الخرائط
الأقراص المدمجة
المصغرات الفلمية
المجموعات العامة
مجموعة الإيداع
مجموعة السمعيات و البصريات
مجموعة الدوريات
مجموعة المراجع
مجموعة المخطوطات و النوادر
مركز معلومات المملكة
مركز بحوث المكتبات
المجموعة التركية
مجموعة الشيخ ابن مانع
مجموعة الشيخ ابن خميس
تالي
* تعني أن المكتبة لديها نسخة
1.
تحديد الأخطاء الإملائية الشائعة لدى تلاميذ الصف الأول المتوسط و تحديد أسبابها بمدينة الطائف
*
إعداد محمد حامد محمد القرشي ؛ إشراف غسان خالد بادي.
تاريخ النشر:
1406 هـ ، 1986 م.
2.
فاعلية استراتيجية لعب الأدوار في علاج الأخطاء الإملائية لدى تلميذات الصف السادس الابتدائي بالمدينة المنورة
*
إعداد مها عبدالعالي هديهد العوفي ؛ إشراف عواطف حسن علي عبدالمجيد.
تاريخ النشر:
1434 هـ ، 2013 م.
3.
فاعلية برنامج قائم على الوسائط المتعددة في تنمية المهارات الإملائية لدى تلميذات المرحلة الابتدائية
*
إعداد رقية مساعد سعيد الحربي ؛ إشراف عواطف حسن علي عبدالمجيد.
تاريخ النشر:
1435 هـ ، 2014 م.
4.
فاعلية استخدام برمجية تعليمية محوسبة في تنمية مهارات الاملاء لدى طالبات الصف السادس الابتدائي بمنطقة الباحة
*
إعداد إيمان محمد علي آل طريفة ؛ إشراف شاهيناز محمود أحمد.
تاريخ النشر:
1434 هـ ، 2013 م.
5.
فاعلية استخدام استراتيجية التعلم التعاوني في تصويب الأخطاء الإملائية الشائعة في مقرر لغتي الجميلة لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي
*
إعداد عبدالعزيز بن عبدالله المطوع ؛ إشراف أحمد بن محمد التويجري.
تاريخ النشر:
1436 هـ ، 2015 م.
6.
فاعلية الفصل المقلوب في تنمية المهارات الإملائية لتلاميذ الصف السادس الابتدائي
*
اعداد محمد علي احمد الكديسي ؛ اشراف صالح بن احمد صالح دخيخ
تاريخ النشر:
2019 م.
7.
فاعلية تطبيقات تقنية التلعيب الرقمية في تنمية مهارات الاملاء والتحصيل المعرفي لدى طلاب المرحلة الابتدائية في المدينة المنورة
*
إعداد سامي عبدالعزيز شاهر البلوي ؛ إشراف طلال بن حمد فرز الأحمدي
تاريخ النشر:
1442 هـ، 2021 م
8.
تحليل محتوى كتاب لغتي الخالدة للصف الاول المتوسط في ضوء تناوله لمهارات الرسم الإملائي
*
إعداد صالح بن سليمان الفوزان ؛ إشراف محمد بن عبدالعزيز الربعي.
تاريخ النشر:
1434 هـ ، 2013 م.
9.
فاعلية استراتيجية خرائط التفكير في تنمية مهارات الكتابة الإملائية لدى طالبات الصف الثالث المتوسط
*
إعداد تهاني بنت عيد بن مهياء الرشيدي ؛ إشراف فايزة السيد محمد عوض.
تاريخ النشر:
1437 هـ ، 2016 م.
10.
تصميم وحدة إلكترونية في الأجهزة المتنقلة و قياس فاعليتها في معالجة الأخطاء الإملائية الشائعة لدى طالبات الصف الثالث متوسط في محافظة ينبع
*
إعداد فاطمة بنت فايز بن عبدالرحمن العميري ؛ إشراف سالم بن مزلوه العنزي.
تاريخ النشر:
1436 هـ ، 2015 م.
* تعني أن المكتبة لديها نسخة
1
2
3
4
تالي
إضافة / حذف قائمتي (حد أقصى=100، مثال، 1,2 5-20)
الصيغة:
لغة الترميز التشعبي (HTML)
نص عادي
إرسال الأوعية بالبريد الإلكتروني: (الحد الأقصى=100, مثال. 1,2 5-20)
الموضوع:
إرسال بالبريد الإلكتروني إلى: