الصفحة الرئيسية 
 البحث بالقوائم 
 الكلمات المفتاحية 
 البحث المتقدم 
 البحوث السابقة 
   
البحث بالقوائم
بحث:    تنقية البحث  
أنت تبحث في: مكتبة الملك فهد الوطنية 
 
بيانات الوعاء
 المقتنياتالمقتنيات
 
 
 المزيد من نفس المؤلف
 
  •  
  • البدري، فائزة إبراهيم أحمد
     
     الموضوعات
     
  •  
  • الكيمياء التحليلية - دراسة وتعليم (عالي) - مكة المكرمة
     
  •  
  • التفكير - مكة المكرمة - قياس
     
  •  
  • التحصيل العلمي - مكة المكرمة - قياس
     
     تصفح الفهرس
      بالمؤلف:
     
  •  
  •  البدري، فائزة إبراهيم أحمد
     
      بالعنوان:
     
  •  
  •  أثر استخدام نموذج ال...
     
     
     
    رقم التسجيلة: 703388
    أثر استخدام نموذج التعلم البنائي في تدريس الكيمياء التحليلية الحجمية (العملية) على التحصيل الدراسي وتنمية التفكير العلمي لدى طالبات قسم الكيمياء بجامعة أم القرى / إعداد فائزة إبراهيم أحمد البدري ؛ إشراف هالة بنت طه بخش.
    البدري، فائزة إبراهيم أحمد
    الموضوعات
  • الكيمياء التحليلية - دراسة وتعليم (عالي) - مكة المكرمة
  •  
  • التفكير - مكة المكرمة - قياس
  •  
  • التحصيل العلمي - مكة المكرمة - قياس
  • تاريخ النشر: 
    1433 هـ، 2012 م.
    الوصف المادي: 
    أ-ع، 339 ورقة : جداول ؛ 30 سم.
    التبصرة: 
    أطروحة (دكتوراه)-جامعة أم القرى، كلية التربية، قسم المناهج وطرق التدريس، 2012.
    رقم الاستدعاء: 
    543.0071153121
    213 ب
    1433هـ
    رقم الإيداع: 
    1439/7843
    1439/7843
    أضف إلى قائمتي 
    بيانات النسخة / الاقتناء
    المجموعةالنسخةالحالة 
    ايداع نظامين1متاح

    الصيغة:لغة الترميز التشعبي (HTML)نص عادي
    الموضوع: 
    إرسال بالبريد الإلكتروني إلى:


    بوابة الأفق للمعلومات