Main English Interface
قائمتي - 0
مساعدة
الصفحة الرئيسية
البحث بالقوائم
الكلمات المفتاحية
البحث المتقدم
البحوث السابقة
البحث بالقوائم
بحث:
قائمة العناوين
قائمة المؤلفين
قائمة الموضوعات
قائمة السلاسل
تنقية البحث
أنت تبحث في:
مكتبة الملك فهد الوطنية
بيانات الوعاء
المقتنيات
المزيد من نفس المؤلف
البدري، فائزة إبراهيم أحمد
الموضوعات
الكيمياء التحليلية - دراسة وتعليم (عالي) - مكة المكرمة
التفكير - مكة المكرمة - قياس
التحصيل العلمي - مكة المكرمة - قياس
تصفح الفهرس
بالمؤلف:
البدري، فائزة إبراهيم أحمد
بالعنوان:
أثر استخدام نموذج ال...
رقم التسجيلة:
703388
أثر استخدام نموذج التعلم البنائي في تدريس الكيمياء التحليلية الحجمية (العملية) على
التحصيل
الدراسي وتنمية التفكير
العلمي
لدى طالبات قسم الكيمياء بجامعة أم القرى / إعداد فائزة إبراهيم أحمد البدري ؛ إشراف هالة بنت طه بخش.
البدري، فائزة إبراهيم أحمد
الموضوعات
الكيمياء التحليلية - دراسة وتعليم (عالي) -
مكة
المكرمة
التفكير -
مكة
المكرمة
-
قياس
التحصيل
العلمي
-
مكة
المكرمة
-
قياس
تاريخ النشر:
1433 هـ، 2012 م.
الوصف المادي:
أ-ع، 339 ورقة : جداول ؛ 30 سم.
التبصرة:
أطروحة (دكتوراه)-جامعة أم القرى، كلية التربية، قسم المناهج وطرق التدريس، 2012.
رقم الاستدعاء:
543.0071153121
213 ب
1433هـ
رقم الإيداع:
1439/7843
1439/7843
بيانات النسخة / الاقتناء
المجموعة
النسخة
الحالة
ايداع نظامي
ن1
متاح
الصيغة:
لغة الترميز التشعبي (HTML)
نص عادي
الموضوع:
إرسال بالبريد الإلكتروني إلى: