Main English Interface
قائمتي - 0
مساعدة
الصفحة الرئيسية
البحث بالقوائم
الكلمات المفتاحية
البحث المتقدم
البحوث السابقة
الكلمات المفتاحية
بحث:
الكلمات المفتاحية للعنوان
الكلمات المفتاحية للمؤلف
الكلمات المفتاحية للموضوع
الكلمات المفتاحية للسلاسل
تنقية البحث
أنت تبحث في:
مكتبة الملك فهد الوطنية
نتائج البحث
6
العناوين المتطابقة:
سبط الخياط ، عبدالله بن علي ، ت 541 هـ
فرز بــ:
اختر...
لا شيء
العنوان
تاريخ النشر
رؤوس الموضوعات
تقييد:
اختر...
لا شيء
الكتب
الرسائل الجامعية
رسائل الماجستير
رسائل الدكتوراه
السمعيات و البصريات
الدوريات
المطبوعات الدورية
الخرائط
الأقراص المدمجة
المصغرات الفلمية
المجموعات العامة
مجموعة الإيداع
مجموعة السمعيات و البصريات
مجموعة الدوريات
مجموعة المراجع
مجموعة المخطوطات و النوادر
مركز معلومات المملكة
مركز بحوث المكتبات
المجموعة التركية
مجموعة الشيخ ابن مانع
مجموعة الشيخ ابن خميس
* تعني أن المكتبة لديها نسخة
1.
المبهج في القراءات السبع : المتممة بابن محيصن و الاعمش و يعقوب و خلف
*
تأليف سبط الخياط البغدادي ؛ تحقيق محمد الشعباني
تاريخ النشر:
[1428 هـ ] ، 2007م.
2.
فتح المهيمن في قراءة ابن محيص من طريق المبهج
*
اعداد توفيق إبراهيم ضمرة ؛ تقديم أحمد عيسى المعصراوي ، علي محمد توفيق النحاس
تاريخ النشر:
1434 هـ، 2013 م.
3.
الروض الندي في قراءة اليزيدي من طريق المستنير
*
اعداد توفيق إبراهيم ضمرة ؛ مراجعة احمد عيسى المعصراوي ، علي محمد توفيق النحاس
تاريخ النشر:
1434 هـ ، 2013 م.
4.
نظم الجمان في قراءة الأعمش ابن مهران من طريق المبهج
*
توفيق إبراهيم ضمرة ؛ تقديم احمد عيسى المعصراني ، علي محمد توفيق النحاس
تاريخ النشر:
1433 هـ ، 2013 م.
5.
... المبهج في القراءات الثمان و قراءة الاعمش و ابن محيصن و اختيار خلف و اليزيدي
*
تأليف ابي محمد عبدالله بن علي بن احمد ، المعروف بسبط الخياط ؛ دراسة و تحقيق عبدالعزيز بن ناصر السبر ؛ اشراف عبدالعزيز احمد اسماعيل
تاريخ النشر:
1405 هـ، 1995م
6.
الاختيار في القراءات العشر
*
تأليف ابي محمد عبدالله بن علي المعروف بسبط الخياط ؛ دراسة و تحقيق عبدالعزيز بن ناصر السبر .
تاريخ النشر:
1417هـ ، 1997م
* تعني أن المكتبة لديها نسخة
إضافة / حذف قائمتي (حد أقصى=100، مثال، 1,2 5-20)
الصيغة:
لغة الترميز التشعبي (HTML)
نص عادي
إرسال الأوعية بالبريد الإلكتروني: (الحد الأقصى=100, مثال. 1,2 5-20)
الموضوع:
إرسال بالبريد الإلكتروني إلى: