الصفحة الرئيسية 
 البحث بالقوائم 
 الكلمات المفتاحية 
 البحث المتقدم 
 البحوث السابقة 
   
البحث بالقوائم
بحث:    تنقية البحث 
أنت تبحث في: مكتبة الملك فهد الوطنية 
 
 نتائج البحث
 6 العناوين المتطابقة: حسن ، محيي الدين عبد الله
فرز بــ: 
   تقييد: 
  
 * تعني أن المكتبة لديها نسخة

 1.
فاعلية استخدام استراتيجية لعب الأدوار في تنمية المفاهيم الفقهية لدى طالبات الصف الثاني الثانوي   *
إعداد حنان بنت سليم بن مطير الجابري ؛ إشراف محيي الدين عبدالله حسن.
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
تاريخ النشر: 1436 هـ ، 2015 م.
أضف إلى قائمتي
 أضف إلى قائمتي  

 2.
واقع استخدام معلمات العلوم الشرعية لكتاب النشاط المصاحب في تدريس مقرر الفقه للمرحلة المتوسطة   *
سارة عواض سلمان السهلي ؛ إشراف محيي الدين عبدالله حسن.
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
تاريخ النشر: 1437 هـ، 2016 م
أضف إلى قائمتي
 أضف إلى قائمتي  

 3.
تقو يم أداء معلمات العلوم الاسلامية بالمرحلة الثانوية في ضوء معايير جودة الاداء التدريسي   *
منى بنت أحمد بن سلمان التميمي ؛ إشراف محي الدين عبد الله حسن.
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
تاريخ النشر: 1438 هـ، 2017 م
أضف إلى قائمتي
 أضف إلى قائمتي  

 4.
واقع استخدام التعليم المدمج في تدريس العلوم الإسلامية بالمرحلة المتوسطة / اعداد آمنة متعب رزق المحمدي ؛ اشراف محي الدين عبدالله حسن  *
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
تاريخ النشر: 1437 هـ، 2016 م.
أضف إلى قائمتي
 أضف إلى قائمتي  

 5.
فاعلية استخدام استراتيجية تدريس الأقران في تنمية المفاهيم العقدية في مادة التوحيد لدى طالبات الصف الأول المتوسط   *
إعداد منى بنت محمد بن زاكي السهلي ؛ إشراف محيى الدين عبدالله حسن.
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
تاريخ النشر: 1437 هـ، 2016 م
أضف إلى قائمتي
 أضف إلى قائمتي  

 6.
فاعلية برنامج قائم على التعلم المنظم ذاتيآ في تنمية المفاهيم الفقهية لدى طالبات الصف الاول ثانوي   *
إعداد نجلاء رشيد مرشد العلوني ؛ إشراف محي الدين عبد الله حسن.
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
تاريخ النشر: [1436 هـ ]، 2015 م.
أضف إلى قائمتي
 أضف إلى قائمتي  

 * تعني أن المكتبة لديها نسخة   

إضافة / حذف قائمتي (حد أقصى=100، مثال، 1,2 5-20) 

الصيغة:لغة الترميز التشعبي (HTML)نص عادي
إرسال الأوعية بالبريد الإلكتروني: (الحد الأقصى=100, مثال. 1,2 5-20) 
الموضوع: 
إرسال بالبريد الإلكتروني إلى:

بوابة الأفق للمعلومات