Main English Interface
قائمتي - 0
مساعدة
الصفحة الرئيسية
البحث بالقوائم
الكلمات المفتاحية
البحث المتقدم
البحوث السابقة
البحث بالقوائم
بحث:
قائمة العناوين
قائمة المؤلفين
قائمة الموضوعات
قائمة السلاسل
تنقية البحث
أنت تبحث في:
مكتبة الملك فهد الوطنية
نتائج البحث
6
العناوين المتطابقة:
حسن ، محيي الدين عبد الله
فرز بــ:
اختر...
لا شيء
العنوان
تاريخ النشر
رؤوس الموضوعات
تقييد:
اختر...
لا شيء
الكتب
الرسائل الجامعية
رسائل الماجستير
رسائل الدكتوراه
السمعيات و البصريات
الدوريات
المطبوعات الدورية
الخرائط
الأقراص المدمجة
المصغرات الفلمية
المجموعات العامة
مجموعة الإيداع
مجموعة السمعيات و البصريات
مجموعة الدوريات
مجموعة المراجع
مجموعة المخطوطات و النوادر
مركز معلومات المملكة
مركز بحوث المكتبات
المجموعة التركية
مجموعة الشيخ ابن مانع
مجموعة الشيخ ابن خميس
* تعني أن المكتبة لديها نسخة
1.
واقع استخدام التعليم المدمج في تدريس العلوم الإسلامية بالمرحلة المتوسطة / اعداد آمنة متعب رزق المحمدي ؛ اشراف محي الدين عبدالله حسن
*
تاريخ النشر:
1437 هـ، 2016 م.
2.
فاعلية استخدام استراتيجية تدريس الأقران في تنمية المفاهيم العقدية في مادة التوحيد لدى طالبات الصف الأول المتوسط
*
إعداد منى بنت محمد بن زاكي السهلي ؛ إشراف محيى الدين عبدالله حسن.
تاريخ النشر:
1437 هـ، 2016 م
3.
فاعلية برنامج قائم على التعلم المنظم ذاتيآ في تنمية المفاهيم الفقهية لدى طالبات الصف الاول ثانوي
*
إعداد نجلاء رشيد مرشد العلوني ؛ إشراف محي الدين عبد الله حسن.
تاريخ النشر:
[1436 هـ ]، 2015 م.
4.
فاعلية استخدام استراتيجية لعب الأدوار في تنمية المفاهيم الفقهية لدى طالبات الصف الثاني الثانوي
*
إعداد حنان بنت سليم بن مطير الجابري ؛ إشراف محيي الدين عبدالله حسن.
تاريخ النشر:
1436 هـ ، 2015 م.
5.
واقع استخدام معلمات العلوم الشرعية لكتاب النشاط المصاحب في تدريس مقرر الفقه للمرحلة المتوسطة
*
سارة عواض سلمان السهلي ؛ إشراف محيي الدين عبدالله حسن.
تاريخ النشر:
1437 هـ، 2016 م
6.
تقو يم أداء معلمات العلوم الاسلامية بالمرحلة الثانوية في ضوء معايير جودة الاداء التدريسي
*
منى بنت أحمد بن سلمان التميمي ؛ إشراف محي الدين عبد الله حسن.
تاريخ النشر:
1438 هـ، 2017 م
* تعني أن المكتبة لديها نسخة
إضافة / حذف قائمتي (حد أقصى=100، مثال، 1,2 5-20)
الصيغة:
لغة الترميز التشعبي (HTML)
نص عادي
إرسال الأوعية بالبريد الإلكتروني: (الحد الأقصى=100, مثال. 1,2 5-20)
الموضوع:
إرسال بالبريد الإلكتروني إلى: