الصفحة الرئيسية 
 البحث بالقوائم 
 الكلمات المفتاحية 
 البحث المتقدم 
 البحوث السابقة 
   
البحث بالقوائم
بحث:    تنقية البحث  
أنت تبحث في: مكتبة الملك فهد الوطنية 
 
بيانات الوعاء
 المقتنياتالمقتنيات
 
 
 المزيد من نفس المؤلف
 
  •  
  • ندوة التعليم الثانوي : الواقع والاتجاهات الجديدة ( 1431هـ : دبي )
     
  •  
  • الامارات العربية المتحده. وزارة التربية و التعليم
     
  •  
  • مكتب التربية العربي لدول الخليج
     
     الموضوعات
     
  •  
  • التعليم الثانوي - دول الخليج العربي - ندوات
     
     تصفح الفهرس
      بالمؤلف:
     
  •  
  •  ندوة التعليم الثانوي : الواقع والاتجاهات الجديدة ( 1431هـ : دبي )
     
  •  
  •  الامارات العربية المتحده. وزارة التربية و التعليم
     
  •  
  •  مكتب التربية العربي لدول الخليج
     
      بالعنوان:
     
  •  
  •  التعليم الثانوي : ال...
     
     
     
    رقم التسجيلة: 494188
    التعليم الثانوي : الواقع والاتجاهات الجديدة / تنظيم وزارة التربية و التعليم ، بالتعاون مع مكتب التربية العربي لدول الخليج
    ندوة التعليم الثانوي : الواقع والاتجاهات الجديدة ( 1431هـ : دبي ), الامارات العربية المتحده. وزارة التربية و التعليم, مكتب التربية العربي لدول الخليج
    الموضوعات
  • التعليم الثانوي - دول الخليج العربي - ندوات
  • تاريخ النشر: 
    1431 هـ ، 2010 م.
    الوصف المادي: 
    93 ، 401 ص : صور ، جداول ؛ 24 سم.
    التبصرة: 
    يتناول هذا الكتاب وقائع الندوة التي نظمتها وزارة التربية والتعليم بدولة الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع مكتب التربية العربي لدول الخليج بعنوان التعليم الثانوي: الواقع والاتجاهات الجديدة، وذلك في إمارة دبي يوم 24 فبراير 2010م، والتي تهدف إلى تطوير التعليم الثانوي في الدول الأعضاء. وتم فيها عرض تحليلي لأنظمة التعليم الثانوي بالدول الأعضاء بالإضافة إلى تجارب عالمية متقدمة، ويشارك في الندوة خبراء متخصصون من منطقة الخليج العربي وخبراء أجانب. وكذلك بعض مديري الجامعات في المنطقة. وقد تضمنت الندوة ثلاث جلسات، ففي الجلسة الأولى للندوة تم استعراض التجربة الخليجية في التعليم الثانوي، والظروف الاقتصادية، والديموغرافيه المحيطة، والمقترحات التطويرية المطلوبة. وفي الجلسة الثانية للندوة، اطلع الحضور على رؤية مؤسسات التعليم العالي حيال مخرجات التعليم الثانوي الحالية، وما تتطلع إليه تلك المؤسسات في الخريجين. وفي الجلسة الثالثة قدمت ورقة حول " إعادة تصميم المناهج الدراسية بالتعليم الثانوي لتلبي احتياجات مجتمع المعرفة : التعليم المتنوع، مهارات القيم المضافة، وإشراك الطلاب"، واختتمت الندوة بنظرة عامة ورؤية تلخيصية لما تم طرحه من أوراق وعروض ونقاشات، وأخيرا الملاحق.
    المؤلفين المشاركين: 
    الامارات العربية المتحده. وزارة التربية و التعليم ، منظم
    مكتب التربية العربي لدول الخليج ، منظم
    رقم الاستدعاء: 
    373.53001
    245 ن
    1431هـ
    رقم الإيداع: 
    1431/2287
    رقم ردمك: 
    978-9960-15-326-1
    أضف إلى قائمتي 
    بيانات النسخة / الاقتناء
    المجموعةالنسخةالحالة 
    ايداع نظامين1متاح
    ايداع نظامين2متاح

    الصيغة:لغة الترميز التشعبي (HTML)نص عادي
    الموضوع: 
    إرسال بالبريد الإلكتروني إلى:


    بوابة الأفق للمعلومات