Main English Interface
قائمتي - 0
مساعدة
الصفحة الرئيسية
البحث بالقوائم
الكلمات المفتاحية
البحث المتقدم
البحوث السابقة
البحث بالقوائم
بحث:
قائمة العناوين
قائمة المؤلفين
قائمة الموضوعات
قائمة السلاسل
تنقية البحث
أنت تبحث في:
مكتبة الملك فهد الوطنية
بيانات الوعاء
المقتنيات
المزيد من نفس المؤلف
زعزوع ، عماد بن علي بن حسن
عطايا ، عبدالناصر بن سعيد
الموضوعات
المكتبات الجامعية - مكة المكرمة
التربية - السعودية
تصفح الفهرس
بالمؤلف:
زعزوع ، عماد بن علي بن حسن
عطايا ، عبدالناصر بن سعيد
بالعنوان:
الدور التربوي للمكتب...
رقم التسجيلة:
314201
الدور التربوي للمكتبة المركزية بجامعة ام القرى بمكة المكرمة : دراسة تقويمية / اعداد
عماد
بن
علي
بن
حسن
زعزوع
؛ اشراف عبدالناصر
بن
سعيد عطايا
زعزوع
،
عماد
بن
علي
بن
حسن
, عطايا
،
عبدالناصر
بن
سعيد
الموضوعات
المكتبات الجامعية - مكة المكرمة
التربية - السعودية
تاريخ النشر:
1423 هـ
،
[ 2002 م ]
الوصف المادي:
ب - ظ
،
247 ورقة : جداول ؛ 30 سم
التبصرة:
بحث مكمل لرسالة ( الماجستير ) - جامعة ام القرى
،
1423 هـ
لقد تم تقديم هذه الرسالة ضمن متطلبات الحصول على درجة الماجستير في التربية الإسلامية والمقارنة، وتناقش الدور التربوي للمكتبة المركزية بجامعة أم القرى بمكة المكرمة، واشتملت الدراسة على ستة فصول: تناول الفصل الأول الدراسات السابقة وتحديد المشكلة، وأهمية الدراسة، وأهداف الدراسة، ومنهج الدراسة وأدواتها، وحدود ومصطلحات الدراسة. والفصل الثاني عن التعريف بالمكتبة الجامعية وخدماتها، ومفهوم المكتبة الجامعية ووظائفها، ومفهوم المكتبة الجامعية ووظائفها، ومقتنيات المكتبة الجامعية والخدمات التي توفرها لمرتاديها، ووصف المكتبة الجامعية النموذجية. والفصل الثالث بين الدور التربوي للمكتبة الجامعية، ودور المكتبة الجامعية في تنمية عادة القراءة للطلاب، ودور المكتبة الجامعية في دفع حركة التعليم والبحوث العلمية وخدمة المجتمع. أما الفصل الرابع فيناقش واقع المكتبة المركزية بجامعة أم القرى. والفصل الخامس ذكر منهج الدراسة، وجمع المعلومات وإعداد الاستبانة، ومجتمع الدراسة وعينتها، وتطبيق أدوات الدراسة. أما الفصل السادس فعرض نتائج الدراسة وتوصياتها.
المؤلفين المشاركين:
عطايا
،
عبدالناصر
بن
سعيد
،
مشرف
رقم الاستدعاء:
027.7
139 ز
رقم الإيداع:
1424/1290 - 1424/03/10
بيانات النسخة / الاقتناء
المجموعة
النسخة
الحالة
ايداع نظامي
ن1
متاح
ايداع نظامي
ن2
متاح
الصيغة:
لغة الترميز التشعبي (HTML)
نص عادي
الموضوع:
إرسال بالبريد الإلكتروني إلى: