الصفحة الرئيسية 
 البحث بالقوائم 
 الكلمات المفتاحية 
 البحث المتقدم 
 البحوث السابقة 
   
البحث بالقوائم
بحث:    تنقية البحث  
أنت تبحث في: مكتبة الملك فهد الوطنية 
 
بيانات الوعاء
 المقتنياتالمقتنيات
 
 
 المزيد من نفس المؤلف
 
  •  
  • الحافظ ، نورة محمد يحيي
     
  •  
  • البدوي ، أمل محمد حسن
     
     الموضوعات
     
  •  
  • المدارس الثانوية - تنظيم وادارة - خميس مشيط ( السعودية )
     
  •  
  • الولاء الوظيفي
     
  •  
  • مدارس البنات - تنظيم وإدارة - السعودية
     
  •  
  • ادبيات المرأة - السعودية
     
     تصفح الفهرس
      بالمؤلف:
     
  •  
  •  الحافظ ، نورة محمد يحيي
     
  •  
  •  البدوي ، أمل محمد حسن
     
      بالعنوان:
     
  •  
  •  مشاركة المعلمات في ص...
     
     
     
    رقم التسجيلة: 687612
    مشاركة المعلمات في صنع القرار الإداري وعلاقتها بالولاء التنظيمي في المدارس الثانوية للبنات بخميس مشيط / إعداد نورة محمد يحيي حافظ ؛ إشراف أمل محمد حسن البدوي.
    الحافظ ، نورة محمد يحيي, البدوي ، أمل محمد حسن
    الموضوعات
  • المدارس الثانوية - تنظيم وادارة - خميس مشيط ( السعودية )
  •  
  • الولاء الوظيفي
  •  
  • مدارس البنات - تنظيم وإدارة - السعودية
  •  
  • ادبيات المرأة - السعودية
  • تاريخ النشر: 
    1438 هـ، 2017 م
    الوصف المادي: 
    أ - ي ، 130 ورقة : جداول ؛ 30 سم
    التبصرة: 
    العنوان باللغة الإنجليزية : Teachers Participation in Administrative Decision-Making and its Relationship with organizational Loyalty in Secondary Schools for girls in Khamis Mushayt
    بحث مكمل لرسالة ( الماجستير ) - جامعة الملك خالد ، 1438هـ
    المؤلفين المشاركين: 
    البدوي ، أمل محمد حسن ، مشرف
    العناوين الإضافية: 
    Teachers Participation in Administrative Decision-Making and its Relationship with organizational Loyalty in Secondary Schools for girls in hamis Mushayt
    رقم الاستدعاء: 
    373.1200953154953
    126 ح
    1438هـ
    رقم الإيداع: 
    1439/1275
    الغلاف: 
    فهرس المحتويات: 
    أضف إلى قائمتي 
    بيانات النسخة / الاقتناء
    المجموعةالنسخةالحالة 
    ايداع نظامين1متاح
    ايداع نظامين2متاح

    الصيغة:لغة الترميز التشعبي (HTML)نص عادي
    الموضوع: 
    إرسال بالبريد الإلكتروني إلى:


    بوابة الأفق للمعلومات