الصفحة الرئيسية 
 البحث بالقوائم 
 الكلمات المفتاحية 
 البحث المتقدم 
 البحوث السابقة 
   
الكلمات المفتاحية
بحث:    تنقية البحث 
أنت تبحث في: مكتبة الملك فهد الوطنية 
 
 نتائج البحث
 29 العناوين المتطابقة: العلوم - طرق تدريس - المدينة المنورة
فرز بــ: 
   تقييد: 
 تالي
 * تعني أن المكتبة لديها نسخة

 1.
فاعلية استراتيجية تحليل الأسباب الجذرية على التحصيل والتفكير الناقد في مادة العلوم لدى طالبات المرحلة المتوسطة في المدينة المنورة   *
إعداد غاده أحمد أسعد دقل ؛ إشراف محمد أبو الفتوح حامد خليل .
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
تاريخ النشر: 1433 هـ، 2012 م
أضف إلى قائمتي
 أضف إلى قائمتي  

 2.
تقويم سلوك التدريس الاستقصائي العلمي لدى معلمي العلوم في المرحلة المتوسطة بالمدينة المنورة   *
عبدالفتاح بن رضا عمر غوني
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
الوعاء المضيف: مجلة كلية التربية : التربية وعلم النفس. ع 29 ، ج 3 ( 2005 )، ص 129-154
 أضف إلى قائمتي  

 3.
تحديات توظيف المحاكاة التفاعلية في تدريس العلوم للمرحلتين المتوسطة والثانوية من وجهة نظر معلمي ومعلمات العلوم بالمدينة المنورة   *
إعداد باسمة سليم العوفي ؛ إشراف هناء عيد ماطر الحربي.
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
تاريخ النشر: 1442 هـ، 2021 م.
أضف إلى قائمتي
 أضف إلى قائمتي  

 4.
مدى توافر المتطلبات التربوية في تطبيقات الأجهزة الذكية لتعليم العلوم الشرعية بالمرحلة الابتدائية مع تصور مقترح   *
اعداد ابراهيم بن مرغوب الهندي ؛اشراف عبدالحكيم بن سعد محمد خليفة.
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
تاريخ النشر: 1440 هـ، 2019م
أضف إلى قائمتي
 أضف إلى قائمتي  

 5.
اثر استخدام التدريس بالمجموعات الصغيرة في التحصيل في مادة العلوم الاجتماعية و الاحتفاظ بمعلوماتها لدى طالبات كلية التربية بالمدينة المنورة   *
فوزية ابراهيم يعقوب دمياطي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
الوعاء المضيف: المجلة التربوية : مجلة فصلية. ع 25 ( خريف 1992 )، ص 95-124
 أضف إلى قائمتي  

 6.
فاعلية استخدام المنهج المحوري في تنمية مهارتي التطبيق و التحليل لدى طالبات العلوم الاجتماعية بكلية التربية بالمدينة المنورة   *
فوزية ابراهيم دمياطي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
الوعاء المضيف: مجلة جامعة الملك عبدالعزيز العلوم التربوية . ج2 ، مج12( 1419 ، 1999 )، ص 59 - 129
 أضف إلى قائمتي  

 7.
تقويم مقررات العلوم الشرعية بمعهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها بالجامعة الإسلامية على ضوء معايير الجودة مع تقديم تصور مقترح لتطويرها   *
إعداد أحمد بن محمد بن أحمد عبد الوهاب شيخ ؛ إشراف عبد الرحمن بن رجاء الله الأحمدي.
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
تاريخ النشر: 1437 هـ، 2016 م
أضف إلى قائمتي
 أضف إلى قائمتي  

 8.
فاعلية الألغاز المصورة في تدريس العلوم على تنمية التحصيل والتفكير الابتكاري لدى طالبات الصف الأول المتوسط بالمدينة المنورة   *
هناء حمد الحريقي ؛ إشراف جبريل أحمد عبد اللطيف
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
تاريخ النشر: 1438 هـ، 2016 م
أضف إلى قائمتي
 أضف إلى قائمتي  

 9.
فاعلية نموذج ميرل-تنيسون في اكتساب مفاهيم الدراسات الاجتماعية لدى طالبات الصف الأول متوسط في المدينة المنورة   *
اعداد نوار بنت سالم بن حمود ؛ اشراف رضوان بن فضل الرحمن شيخ
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
تاريخ النشر: 1435 هـ، 2014 م
أضف إلى قائمتي
 أضف إلى قائمتي  

 10.
أثر استخدام ملف الإنجاز الإلكتروني E-Portfolio على التحصيل الدراسي و الاتجاه نحو مادة الدراسات الاجتماعية لدى طالبات الصف الأول المتوسط بالمدينة المنورة   *
إعداد فاطمة عودة البلادي ؛ إشراف رضوان فضل الرحمن الشيخ.
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
تاريخ النشر: 1433 هـ ، 2012 م.
أضف إلى قائمتي
 أضف إلى قائمتي  

 * تعني أن المكتبة لديها نسخة  123تالي

إضافة / حذف قائمتي (حد أقصى=100، مثال، 1,2 5-20) 

الصيغة:لغة الترميز التشعبي (HTML)نص عادي
إرسال الأوعية بالبريد الإلكتروني: (الحد الأقصى=100, مثال. 1,2 5-20) 
الموضوع: 
إرسال بالبريد الإلكتروني إلى:

بوابة الأفق للمعلومات