الصفحة الرئيسية 
 البحث بالقوائم 
 الكلمات المفتاحية 
 البحث المتقدم 
 البحوث السابقة 
   
البحث بالقوائم
بحث:    تنقية البحث 
أنت تبحث في: مكتبة الملك فهد الوطنية 
 
 نتائج البحث
 5 العناوين المتطابقة: التعليم المتوسط - طرق التدريس - مصر
فرز بــ: 
   تقييد: 
  
 * تعني أن المكتبة لديها نسخة

 1.
أثر استخدام الخرائط الذهنية الجغرافية لتنمية قدرات التصور المكاني والتحصيل الدراسي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي   *
احمد عبدالرشيد حسين عبدالرحمن
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
الوعاء المضيف: دراسات تربوية واجتماعية : مجلة دورية محكمة تصدرها جامعة حلوان. مج 14 ، ع 4 ( أكتوبر 2008 )، ص 11-48
 أضف إلى قائمتي  

 2.
تأثير الممارسة البدنية - كأحد ابعاد التعليم الحركي - على فعالية طرق تدريس مهارة حركية مختارة لتلاميذ المرحلة الاعدادية   *
عصام محمد امين حلمي ... [وآخ]
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
الوعاء المضيف: دراسات تربوية : مجلة كلية التربية ، جامعة الملك سعود. مج 4 ( 1407 ، 1987 )، ص 21-42
 أضف إلى قائمتي  

 3.
التعلم بالاستقبال و التعلم بالاكتشاف و علاقتهما بقوة السيطرة المعرفية لدى تلاميذ وتلميذات المرحلة الاعدادية : دراسة تنبؤية   *
ابو المجد ابراهيم الشوربجي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
الوعاء المضيف: دراسات تربوية واجتماعية : مجلة دورية محكمة تصدرها جامعة حلوان. مج 14 ، ع 2 ، ج 2 ( ابريل 2008 )، ص 505-554
 أضف إلى قائمتي  

 4.
اثر التفاعل بين تنويع استراتيجيات التدريس و انماط التعلم على تنمية بعض عادات العقل لدى طالبات المرحلة الاعدادية   *
عزة محمد جاد النادي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
الوعاء المضيف: دراسات تربوية واجتماعية : مجلة دورية محكمة - جامعة حلوان. مج 15 ، ع 3 ، ج 2 ( يوليو 2009 )، ص 315-349
 أضف إلى قائمتي  

 5.
تنمية بعض مهارات البرهان الهندسي باستخدام أنشطة إثرائية في الكتابة الرياضية والمماراسات الموجهة لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي   *
شعبان حنفي شعبان عيسوي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
أضف إلى قائمتي
الوعاء المضيف: مجلة كلية التربية بالإسماعيلية. ع 14 (مايو 2009 )، ص 1-34
 أضف إلى قائمتي  

 * تعني أن المكتبة لديها نسخة   

إضافة / حذف قائمتي (حد أقصى=100، مثال، 1,2 5-20) 

الصيغة:لغة الترميز التشعبي (HTML)نص عادي
إرسال الأوعية بالبريد الإلكتروني: (الحد الأقصى=100, مثال. 1,2 5-20) 
الموضوع: 
إرسال بالبريد الإلكتروني إلى:

بوابة الأفق للمعلومات