Main English Interface
قائمتي - 0
مساعدة
الصفحة الرئيسية
البحث بالقوائم
الكلمات المفتاحية
البحث المتقدم
البحوث السابقة
البحث بالقوائم
بحث:
قائمة العناوين
قائمة المؤلفين
قائمة الموضوعات
قائمة السلاسل
تنقية البحث
أنت تبحث في:
مكتبة الملك فهد الوطنية
نتائج البحث
5
العناوين المتطابقة:
التعليم المتوسط - طرق التدريس - مصر
فرز بــ:
اختر...
لا شيء
العنوان
تاريخ النشر
رؤوس الموضوعات
تقييد:
اختر...
لا شيء
الكتب
الرسائل الجامعية
رسائل الماجستير
رسائل الدكتوراه
السمعيات و البصريات
الدوريات
المطبوعات الدورية
الخرائط
الأقراص المدمجة
المصغرات الفلمية
المجموعات العامة
مجموعة الإيداع
مجموعة السمعيات و البصريات
مجموعة الدوريات
مجموعة المراجع
مجموعة المخطوطات و النوادر
مركز معلومات المملكة
مركز بحوث المكتبات
المجموعة التركية
مجموعة الشيخ ابن مانع
مجموعة الشيخ ابن خميس
* تعني أن المكتبة لديها نسخة
1.
أثر استخدام الخرائط الذهنية الجغرافية لتنمية قدرات التصور المكاني والتحصيل الدراسي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي
*
احمد عبدالرشيد حسين عبدالرحمن
الوعاء المضيف:
دراسات تربوية واجتماعية : مجلة دورية محكمة تصدرها جامعة حلوان. مج 14 ، ع 4 ( أكتوبر 2008 )، ص 11-48
2.
تأثير الممارسة البدنية - كأحد ابعاد التعليم الحركي - على فعالية طرق تدريس مهارة حركية مختارة لتلاميذ المرحلة الاعدادية
*
عصام محمد امين حلمي ... [وآخ]
الوعاء المضيف:
دراسات تربوية : مجلة كلية التربية ، جامعة الملك سعود. مج 4 ( 1407 ، 1987 )، ص 21-42
3.
التعلم بالاستقبال و التعلم بالاكتشاف و علاقتهما بقوة السيطرة المعرفية لدى تلاميذ وتلميذات المرحلة الاعدادية : دراسة تنبؤية
*
ابو المجد ابراهيم الشوربجي
الوعاء المضيف:
دراسات تربوية واجتماعية : مجلة دورية محكمة تصدرها جامعة حلوان. مج 14 ، ع 2 ، ج 2 ( ابريل 2008 )، ص 505-554
4.
اثر التفاعل بين تنويع استراتيجيات التدريس و انماط التعلم على تنمية بعض عادات العقل لدى طالبات المرحلة الاعدادية
*
عزة محمد جاد النادي
الوعاء المضيف:
دراسات تربوية واجتماعية : مجلة دورية محكمة - جامعة حلوان. مج 15 ، ع 3 ، ج 2 ( يوليو 2009 )، ص 315-349
5.
تنمية بعض مهارات البرهان الهندسي باستخدام أنشطة إثرائية في الكتابة الرياضية والمماراسات الموجهة لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي
*
شعبان حنفي شعبان عيسوي
الوعاء المضيف:
مجلة كلية التربية بالإسماعيلية. ع 14 (مايو 2009 )، ص 1-34
* تعني أن المكتبة لديها نسخة
إضافة / حذف قائمتي (حد أقصى=100، مثال، 1,2 5-20)
الصيغة:
لغة الترميز التشعبي (HTML)
نص عادي
إرسال الأوعية بالبريد الإلكتروني: (الحد الأقصى=100, مثال. 1,2 5-20)
الموضوع:
إرسال بالبريد الإلكتروني إلى: